العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية: العلاج المناعي

ما هو العلاج الطبيعي للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟ هل الأدوية الغربية؟ ومن الواضح ان الجواب هو لا. على الرغم من أن الدواء الغربي يبدو أن من الضروري والمهم للمرضى للحفاظ على الحياة. اليوم، تطبيق العلاج المناعي يساعد المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
وقد أصبحت المتلازمة الكلوية بالفعل سبب شائع للفشل الكلوي المزمن، ويمكن أن يشارك كل من البالغين والأطفال في.إذا كان هناك طفل مصاب بمتلازمة الكلوية، ينبغي أن يكون الآباء قلقون حول الآثار الجانبية للأدوية الغربية التي قد يكون لها تأثير سيء على مستقبلهم.
الآن دعونا أعرض لكم علاج جديد للمتلازمة الكلوية. العلاج المناعي هو العلاج المنهجي الذي يتضمن ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها غرضها الخاص لمساعدة المرضى على إعادة بناء هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى. وسيتم إجراء اختبارات خاصة لمساعدة المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية للكشف عن أنواع السموم التي تتراكم في الجسم وعما إذا كان تلف الكلى يأتي من الكبيبات أو الأنابيب الكلوية، وما إلى ذلك، وسيتم اختيار تقنية مناسبة لتنقية الدم للقضاء على السموم المقابلة، وغيرها والعلاج الشامل والشامل بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وحمام العلاج الطبي وحمام القدم والعلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر مع وظائفها النمطية الأربعة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم وتوفير الدم الكافي، تغذية الأكسجين داخل الكلى.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :