ما هي العلاجات ل إيغا اعتلال الكلية

إيغا اعتلال الكلية، أو يسمى مرض بيرغر، يحدث عندما المناعي (إيغا) يتراكم في الأوعية الدموية الصغيرة في الكلى. ثم، مرشحات الكلى الصغيرة، المعروف أيضا باسم الكبيبات، هي ملتهبة وتلف. أيضا، فإن ودائع ايغا قد يسبب تسرب خلايا الدم الحمراء والبروتين في البول. حسنا، ما هي علاجات اعتلال الكلية ايغا؟
في الوقت الحاضر، لا يوجد علاج كامل ل إيغا اعتلال الكلية، وبالتالي فإن الغرض من العلاج هو لإبطاء التقدم المحرز في إيغا اعتلال الكلية وتخفيف أعراض المرضى مثل ارتفاع ضغط الدم، بروتينية وبيلة ​​دموية. هنا، ونحن نقدم العديد من الخيارات العلاج.
 الأدوية
العلاج التقليدي هو استخدام الأدوية المختلفة للسيطرة على مختلف الأعراض والمضاعفات. يتم وصف الأدوية المختلفة وفقا لحالة المرضى المحددة، على سبيل المثال:
الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم: السيطرة بشكل جيد على ارتفاع ضغط الدم مهم لإبطاء تقدم مرضى حالة المرض. ومن بين هذه الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم، يؤخذ عادة أسي و أربس. هذا لأنهم لا يستطيعون فقط خفض ضغط الدم المرتفع ولكن أيضا تخفيف بروتينية.
مناعة: هذا النوع من الأدوية يمكن قمع الاستجابة المناعية لمنع أنشطة إيغا ترسب، وذلك للمساعدة في حماية وظائف الكلى. ومع ذلك، قد تتسبب هذه الأدوية بعض الآثار الجانبية وانتكاس إيغا نكس بسهولة.
الأحماض الدهنية أوميغا 3: قد يقلل الالتهاب في الكبيبات دون أي آثار جانبية. استشر الطبيب كم يمكنك أن تأكل واحدة يوميا بأمان.
 العلاج المناعي
ذلك، ومزيج من تكنيك تنقية الدم والأدوية العشبية، هو علاج جديد نسبيا لعلاج ايغا اعتلال الكلى. مقارنة مع العلاج التقليدي، العلاج المناعي لا يمكن إلا أن تخفيف أعراض المرضى ولكن أيضا إزالة إيغا ترسب من الجسم وكذلك الكلى. وأخيرا، إيغا اعتلال الكلى يمكن السيطرة عليها بشكل جيد للغاية. أيضا، فإنه يمكن منع الانتكاس من إيغا اعتلال الكلية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921