ماذا يعني مستوى 5.7 الكرياتينين للمرضى التهاب الكلية المزمن

ماذا يعني مستوى الكرياتينين 5.7 لمرضى التهاب الكلية المزمن؟ وقد تشاورنا العديد من المرضى حول هذا السؤال. لمساعدة الأفراد الذين لديهم شك مماثل، ونحن نقدم التحليل على النحو التالي. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد.

وبصفة عامة، وقد تطور التهاب الكلية المزمن و 5.7 مريض مستوى الكرياتينين إلى مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. على الرغم من أن هذا الشرط شديد جدا، وهناك عدد متزايد من خيارات العلاج الفعالة لضمان المريض العادي، حياة طويلة.


حاليا، العلاجات الفعالة المتاحة ل 5.7 مستوى الكرياتينين لالتهاب الكلية المزمن قد تشمل على النحو التالي:* الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي. باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى، أوزموثيرابي الآن الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. طب الأعشاب هو تطبيق خارجي، لذلك هو على حد سواء آمنة ومريحة.


* علاج تلوث الدم. هذا هو الخيار العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى. كخيار منهجي، فإنه يجمع بين تقنيات تنقية الدم مع العلاجات الطب الصيني التقليدي. من خلال تنظيف الدم وإصلاح الخلايا الكامنة الكامنة التالفة، والكلى يمكن أن تعمل بشكل أفضل وأفضل. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي.


* تسم العلاجات. وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطب الصيني التقليدي لعلاج التهاب الكلية المزمن بشكل فعال. قد تشمل هذه الخيارات العلاج دورة، حقنة شرجية، الكى، العلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، حمام القدم، والأدوية العشبية.


ما هو أفضل علاج طبيعي التهاب الكلية المزمن؟
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921