ما الذي يمكنني القيام به لبناء بلدي الكلى وظيفة

"
ما الذي يمكنني اتخاذه لبناء بلدي وظيفة الكلى؟ وقال طبيب بلدي أن بلدي الكرياتينين هو 6. أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك. يمكنك شرح ذلك بالنسبة لي؟ أنا لا أريد أن أذهب في غسيل الكلى. هل هناك أي علاج آخر لمساعدتي؟ "في المتوسط، فإن المرضى سوف تأخذ زرع الكلى لإعادة إنشاء وظيفة الكلى. ومع ذلك، زرع الكلى لديها بعض أوجه القصور، من الصعب تلبية الكلى المناسبة وأخذ الأدوية المضادة للرفض بعد العملية، على سبيل المثال. ما هو أكثر أهمية هو أن المرضى عادة ما تذهب لغسيل الكلى بشكل دوري وذلك لتنظيف بعض السموم للمساعدة في إطالة أمد الحياة، مما يجعل المرضى تحمل الكثير من المعاناة.

في العيادة، الكرياتينين 6 يعني تلف الكلى سيئة. و، فإنه يدل على المرضى في مرحلة 4 مرض الكلى الذي يسمى أيضا الفشل الكلوي. إذا لم يكن لدى المرضى أي أعراض خطيرة، فهي ليست ضرورية لبدء غسيل الكلى على وجه السرعة. والأسوأ من ذلك، إذا كان المرضى لا يمكن الحصول على العلاج في الوقت المناسب، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى. أن نكون صادقين، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 لديهم كميات كبيرة من السموم اليسار في الجسم، وفي هذه الحالة، والمرضى سوف تستمر بروتينية، وضعف وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات. هذا هو أيضا واحد من الأسباب التي من المفترض أن المرضى القيام غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.

لغرض تجنب غسيل الكلى، يمكن للمرضى الحصول على العلاج إزالة السموم، سلسلة من العلاجات الطبيعية لاكتساح جميع السموم والنفايات تماما. وبالتالي، سيتم خفض مستوى الكرياتينين وسيتم تحويل الأعراض. وحتى مع ذلك، ببساطة عن طريق استبعاد السموم لا يمكن علاج أمراض الكلى بدقة. وبالتالي، العلاجات الأخرى التي تحتوي على الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، العلاج تبخير، دورة العلاج، حمام العلاج يمكن أن تلعب دورا كبيرا في استعادة وظيفة الكلى مع الآثار.

فقط عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبية.هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تريد بناء وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ هل أنت حريص على الحصول على علاج بديل لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921