خيارات العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

كمرض يهدد الحياة، وقد تم تشخيص المزيد والمزيد من الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات في السنوات الأخيرة. وفي هذه المقالة، ونحن أساسا نتحدث عن العلاجات.خيارات العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)
  
يشير يكد إلى الحالة الطبية التي توجد فيها أحجام مختلفة من الخراجات المليئة بالسوائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن الخراجات سوف تشهد نموا مستمرا سواء في أعداد وكميات. إذا لم تسيطر بشكل جيد، الخراجات الموسع ستضطهد الأنسجة الكلوية المجاورة وتؤدي إلى سلسلة من الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر، بيلة دموية، وما إلى ذلك ثم ما هي خيارات العلاج؟

العملية الجراحية


عندما تنمو الخراجات كبيرة جدا، بعض المضاعفات الشديدة هي أكثر احتمالا أن تحدث. في هذه الحالة، قد يكون من المقترح أن يخضع لعملية جراحية. حتى لو كان يمكن أن تظهر تأثيرات سريعة في تقلص الخراجات، يمكن أن يكون هناك بعض الصدمات على الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تفعل شيئا إلى الخراجات الصغيرة وتحسين وظائف الكلى.


غسيل الكلى أو زرع الكلىإذا كانت وظائف الكلى أقل من 15٪، يمكن اقتراح المرضى لخضوع غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، قد يؤدي غسيل الكلى على المدى الطويل إلى بعض المضاعفات الشديدة. أما بالنسبة لزرع الكلى، وتكلفة مرتفعة نسبيا، وعادة ما تكون هناك أي الكلى المناسبة.


مايكرو أوزموثيرابي الطب الصينيكما مزيج من الطب الصيني التقليدي (تسم) والتكنولوجيا الحديثة، وهذا العلاج يمكن أن تساعد في تقليص الكيس الكلوي وتحسين وظائف الكلى.


خلال العلاج، والمرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء في السرير بشكل مريح. وبالإضافة إلى ذلك، كما الأعشاب كلها تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول آثاره الجانبية.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921