أمراض الكلى المريض مع النقرس يجب تجنب اتخاذ الأطعمة مع ارتفاع البورين

مرضى الكلى مع النقرس يجب تجنب تناول الطعام مع ارتفاع البيورين؟ أنت تعرف أن مرضى الكلى ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لاتباع نظام غذائي، إذا كان لديهم النقرس في نفس الوقت كما يجب تجنب الأطعمة مع البيورين التي قد تؤدي إلى تفاقم هذا المرض.

لماذا يقتصر البيورين في النظام الغذائي؟تقييد كمية من البيورين هو مفيد لخفض مستويات الدم وحمض البول اليوريك، وبالتالي لمنع العديد من مضاعفات هذا المرض.


أين يتم العثور على البيورين؟يتم العثور على بورين في المقام الأول في الأطعمة من الجهاز الحيواني.كيف يمكنك تجنب الحصول على الكثير من البيورين والحد من النقرس؟تجنب الأطعمة التي هي عالية في البيورين، مثل الجهاز الحيوانيشرب السوائل، ولكن تذكر أن البقاء ضمن حدود السوائل الموصى بها.


الحد من الدهون والأطعمة الدهنية (الأطعمة المقلية أو دهني واللحوم الدهنية وخاصة السجق ولحم الخنزير المقدد، بولونيا، والكلاب الساخنة).


تجنب أو الحد من الكحول.إذا كنت يعانون من زيادة الوزن، وفقدان الوزن المعتدل (يكون حذرا فقدان الوزن سريع قد يؤدي إلى هجوم من النقرس).تعلمون اتباع نظام غذائي جيد لا يقل أهمية عن معاملة جيدة في علاج أمراض الكلى، لذلك يجب أن تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. إلى جانب أن العادة حياة صحية هي أيضا مهمة جدا لعلاج أمراض الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921