سيتم شفاء البول الدم بدقة في حالة يكد

على الرغم من أن هناك الكثير من العوامل يمكن أن تؤدي إلى البول في الدم، فإنه لا يزال يعتبر أعراض شائعة من أمراض الكلى. ما هو أسوأ، مع فترة طويلة البول في الدم، والمرضى لديهم أيضا تورم وفقر الدم، نقص هيبودلومينيميا وغيرها من الأمراض. في حين، سيتم شفاء البول في الدم بشكل دقيق في حالة يكد؟

يكد، وهو اسم قصير من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعادة ما يعني أن وظائف الكلى تضررت من الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى. والأسوأ من ذلك، السموم المودعة والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى بدوره سوف يصيب الكلى. وبالتالي، البول الدم لا يمكن علاجه جيدا في حين أن الكلى معطوب.

من أجل علاج الكلى جيدا، يجب على المرضى إدارة الخراجات جيدا. يمكن أن يأخذوا علاج إزالة السموم لتنظيف السموم وتقليل الخراجات. يتم تضمين سلسلة من العلاج الطبيعي في التكسين إزالة العلاج من أجل علاج المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل.

الى جانب ذلك، يحتاج المرضى أيضا أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الكى، تبخير العلاج، حمام القدم أو العلاج المناعي لاستعادة الكلى التالفة. على سبيل المثال، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق الطب الصيني الطب الصيني الخارجي الذي سيتم التقاط الكثير من الأعشاب حتى على أساس ظروف المرض المرضى واستخراجها إلى مسحوق.

خلال عملية العلاج، والمرضى تحتاج فقط للكذب على الحقائب الطبية اثنين التي مليئة مسحوق الأعشاب، وبالتالي سوف تكون محدودة الخراجات، وسيتم تمديد الأوعية الدموية، وسيتم إزالة ركود الدم والدورة الدموية سيتم الترويج لها. لذلك، ما يكفي من الدم، المغذيات والأكسجين سيتم إرسالها إلى الكلى، وسيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا.

عندما الخراجات في الكلى هي تحت السيطرة، يتم إعادة بناء الكلى، والبول في الدم سوف تتلاشى، والمرضى يكد يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا. أيضا، يمكن رفض غسيل الكلى.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921