كيف السيكلوسبورين علاج المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية يمكن أن يكون الابتدائي الثانوي وتتميز من قبل الأضرار التي لحقت الكبيبة.
في ظل الظروف الفسيولوجية، والكبيبي الجزيئات المواد الشعرية جدار يمكن الوقاية بشكل فعال في الدم، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في كبسولة الكلى. الدولة المرضية، معطوب حاجز الترشيح، وهناك الكبيبي بروتينية.
عوامل الخطر المتلازمة الكلوية، بما في ذلك العيوب الخاصة بهم النظام، والبيئة، والعوامل الوراثية، وخلايا الجهاز المناعي والآليات المناعية.
السيكلوسبورين لعلاج المتلازمة الكلوية وظيفة مزدوجة.
الآليات المناعية. السيكلوسبورين يمكن أن تمنع IL-2 تنشيط الخلايا الليمفاوية T والانتقائية وعكس اتجاه
الآليات غير محصنة. ويمكن أن تساعد في الحد من بروتينية من نفاذية الكبيبي، تضم اختيار الحجاب الحاجز، وهذا الاتهام انتقائية معدل الترشيح الكبيبي (GFR).
وتتمثل المهمة الرئيسية للpodocytes هو الحفاظ على طبيعية الترشيح الكبيبي وظيفة حاجز الترشيح. البروتينات متشابك هي واحدة من أهم أقطاب podocytes البروتين، السيكلوسبورين يمكن أن تساعد يمكن أن تساعد على استقرار podocytes وتقليل خسائر الفترة.
السيكلوسبورين يمكن أن تقلل بشكل فعال بروتينية والتهاب في الجسم، ومع ذلك، السيكلوسبورين على المدى الطويل يسبب الكثير من الآثار الجانبية مثل وجه القمر، وضعف المناعة، وهشاشة العظام، تنخر العظم.الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب لا يمكن أن تساعد فقط المرضى للقضاء بروتينية، ولكن أيضا لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. هو علاج موضعي، في مثل هذا العلاج، والمسحوق المواد الخام الرئيسية قبل أن تتحول إلى مسحوق، والمواد الخام الرئيسية من المادة الفعالة يمكن أن تكون مباشرة إلى الآفة، وبالتالي تحقيق مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر، مضاد للالتهابات، والغرض التدهور.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921