الطب الصيني لمرضى السكري الأمل اعتلال الكلية

واضاف "اعتقد تنفق حياتي في الصراع مع الأنسولين، لأن بلدي مستوى السكر في الدم وصلت مرة واحدة 3+، ولكن الطب الصيني يعطيني الأمل، حتى أستطيع أن بشجاعة ومكافحة المرض."

كايودي، المريض من نيجيريا، 59 سنة هذا العام. وقبل وصوله إلى المستشفى الصين، لديه سبع سنوات من آلام الظهر متقطعة وبيلة ​​دموية، منذ ثلاث سنوات وجدت أن له الكرياتينين في مصل الدم أعلى من بداية طبيعية في فحص واحد. انه يعتقد ان لديه أي وسيلة جيدة لعلاج المرض ولكن لقبول غسيل الكلى.

كايودي المستفادة من خلال مستشفى أصدقاء الكلى في الصين، من خلال التواصل مع الأطباء، قرر قبول علاج الطب الصيني.

كان القياس إلى المستشفى ضغط دمه 140 / 80mmHg، البروتين 1+، 3+ الجلوكوز، والكرياتينين 567umol / L، واليوريا والنيتروجين 15.0mmol / L. حالته رهيبة حقا في تلك اللحظة.

وقدم الطبيب له وضع خطة العلاج. لم هذه العلاجات مع علاجه السابقة مختلفة تماما. بعض العلاجات تحتاج فقط له الكذب مثل العلاج الحراري Shenshu. وبعد ذلك بدأ لعلاج الحمى والتعرق الجسم. وقال لنا أنه منذ هذا المرض كانت لفترة طويلة حتى لا العرق. بالإضافة إلى توجيه له كيفية القيام العلاج، والممرضة لمساعدته على حل المشاكل الشخصية، مثل الغسيل، والتسوق والطبخ وهلم جرا.

الآن وضعه العام يتحسن، فقط 29 يوما من العلاج، ومراقبة ضغط الدم عند 130 / 80mmHg، المصل مستوى الكرياتينين 496umol / L، واليوريا والنيتروجين 18.1mmol / L. التركيز على موقعه مستوى السكر في الدم يصبح مستقر، والآن لا تحتاج إلى الاعتماد على الأنسولين.

 كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921