ما هي الطريقة الصحيحة لعلاج يكد

ما هو الطريق الصحيح لعلاج بكدكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) وهو اضطراب الكلى الجيني يعني الأطفال من مرضى يكد لديهم 50٪ ممكن للحصول على مرض مع يكد. الى جانب ذلك، غسيل الكلى، والعلاج المشترك ل يكد، لديها الكثير من العيوب. ثم، ما هي الطريقة الصحيحة لعلاج يكد؟
من أجل علاج يكد بشكل صحيح، ونحن بحاجة إلى معرفة ما هو يكد.
في حالة يكد، وهناك الكثير من الخراجات الصغيرة والكبيرة المتنامية في الكلى. كما تنمو الكيسات، سيتم تخفيض وظيفة الكلى إلى أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخراجات في الكلى تقيد الأعضاء والأنسجة المجاورة، وكسر، تؤدي إلى العدوى وهلم جرا. ولذلك، فإن أساس يعالج يكد هو الحد من الخراجات. ما هي العلاجات الحقيقية للحد من الخراجات؟
السموم إزالة العلاج قادر على تنفيذ الأشياء غير المرغوب فيها بما في ذلك السوائل في الخراجات. وبالتالي، سيتم تقلص الخراجات، وسيتم حماية الكلى، والكلى سيكون مرة أخرى للتعافي في المحيط الجديد.
سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يجعل من استخدام الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق الأعشاب لتمديد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وحل ركود الدم، وإخراج الماء في الخراجات، ووقف إفراز الخراجات، وتفعيل والخلايا الكلوية لتحسين وظيفة الكلى، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك، يتم طحن مسحوق الأعشاب من الأعشاب الخاصة التي يتم انتخابها على أساس الظروف المرضية للمرضى.
في هذه الأثناء، الأدوية الصينية الأخرى التي تحتوي على العلاج المناعي، الكى، العلاج الساخن ضغط، دورة العلاج، العلاج حمام الطبية، الخ يمكن أن تأخذ آثار جيدة على علاج يكد.
إذا كنت لا تزال لديها الألغاز حول يكد،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293
 سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.