كيف يمكن الطب الصيني تقليل مستوى الكرياتينين

عادة، المرضى يأكلون الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتأكيد يمكن خفض مستوى الكرياتينين في وقت قصير، ولكن إذا كنت تتوقف عن تناوله، فإن مستوى الكرياتينين زيادة على الفور، وربما تكون مرتفعة من ذي قبل. لذلك cann't حل المشكلة من الجذر، أسوأ من ذلك، فإنه ضار لصحتنا. بعد، وسوف أعرض لكم طريقة جديدة مايكرو الطب الصيني أوريموثيرابي، وهو نوع من العلاج الطب الصيني، وهو غير مؤذية لجسمنا ويمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين على نحو فعال.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. بل هو مزيج مثالي من الجواهر من الأدوية العشبية والتكنولوجيا الحديثة الحديثة. من خلال التدهور، فإنه يمكن أن تفرز الأنسجة الميتة من الجسم، وحماية الكلى لدينا من مزيد من الضرر. كما يمكن إصلاح وحدات الكلى التالفة لدينا، وتوفير ما يكفي من التغذيات للكلى. في كلمة واحدة، فإنه يمكن تحسين البيئة الداخلية للكلى وتعزيز الانتعاش وظيفة الكلى. أثناء العلاج يجب الانتباه إلى النظام الغذائي والمزاج، والقيام بك بشكل أفضل لحماية وظيفة الكلى الخاصة بك.

يرتبط الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي ارتباطا وثيقا مع النظام الغذائي التي هي منخفضة الدهون، وانخفاض البروتين، وانخفاض شريحة. يمكن اتباع نظام غذائي صالح يساعد على العمل بشكل فعال. حتى مرضك هو الشفاء، يجب أن يكون لديك أيضا اتباع نظام غذائي الصحيح التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة. إلى جانب النظام الغذائي، يجب عليك أيضا الإقلاع عن الكحول والتبغ التي هي ضارة لجسمنا، وخاصة، إلى الكلى لدينا.

لذلك، كمريض تأخذ الوقت المناسب ويكون العلاج المناسب مهم جدا. إذا كنت تريد أن يكون لها تأثير علاجي أفضل، تحتاج أيضا أن يكون عادة حياة صحية

.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293