اعتلال الكلية السكري يجب أن تولي اهتماما للوقاية




يجب على المرضى علاج ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم سيزيد من حالة اعتلال الكلية السكري. وقد أكد عدد كبير من الملاحظات السريرية أن السيطرة الصارمة على ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تقلل بشكل كبير من البروتين البولي في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وتأخير عملية القصور الكلوي. مستوى ضغط الدم المثالي ليس أكثر من 120 / 80mmHg، لبعض الاعتلال العصبي معقدة والأمراض الاوعية الدموية في الدم يمكن التحكم في ضغط الدم في 130 / 80mmHg أدناه.
اعتلال الكلية السكري يجب أن تولي اهتماما ل بريفنتينغباتينت أصدقاء يجب السيطرة على نسبة السكر في الدم. للمرضى من حيث الأصدقاء، يجب السيطرة على محتوى السكر في الدم، وجدت مرة واحدة اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، التي ينبغي أن يكون تطبيق العلاج الأنسولين من مرض السكري، رقابة صارمة على نسبة السكر في الدم، ويمكن عكسها جزئيا. حتى في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أو المتقدم، من المهم استخدام الأنسولين للسيطرة على نسبة السكر في الدم.
وينبغي أن المرضى الحد من تناول البروتين. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن النظام الغذائي البروتين يمكن أن تزيد من نضح الكبيبي والإجهاد، وزيادة التغيرات في تدفق الدم الكلوي. نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن يؤخر اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من معدل إصابة الكلى. في الآونة الأخيرة، أوصت جمعية السكري الأمريكية مرضى السكري مع معيار تناول البروتين من 0.8 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا.
يجب على المرضى محاولة عدم تناول الأدوية التي تضر بالكلى. وقد اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى درجات متفاوتة من الضرر، وقد انخفض قدرتها الاحتياطية، وهذه المرة إذا كان استخدام الإهمال من العقاقير الكلوية، ومما لا شك فيه أسوأ من ذلك، سوف يسبب ضررا لا رجعة فيه إلى زيادة وظائف الكلى.
الوقاية من اعتلال الكلية السكري، ولكن أيضا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام ل هو تحديد البروتين.