يكد وآلام الظهر: يمكن إزالة السموم إزالة العلاج ذلك


يكد هو اضطراب وراثي يؤدي العديد من الخراجات مع السوائل تنمو في الكلى، ويمكن أن تحصل على الخراجات الموسع، وإقناع الأنسجة حولها، وسوف يؤدي إلى آلام الظهر. ماذا يجب أن نفعل لتجنب المزيد من الضرر وتحسين آلام الظهر؟

يكد، وغالبا ما تحدث كمرض الأسرة، وينبغي أن يعامل في الوقت المناسب مع العلاج الصحيح. في مراحل مختلفة، والعلاجات هي مختلفة. هناك الخراجات مع السوائل والهواء تنمو في الكلى وبعد ذلك، وهذه الخراجات إقناع الأجهزة المحيطة وتسبب الالتهاب. التهاب يمكن أن يسبب آفة في الكلى وتهيج في جميع أنحاء العضلات ونظام العصب، ثم، وسوف يحدث آلام الظهر. إذا شعرنا بألم الظهر، على المدى الطويل، ويقترح الفحص البدني، مثل الأشعة المقطعية، الأشعة السينية، الموجات فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات اللازمة التي يتطلبها الأطباء. هذه ضرورية، وسوف تساعدنا على تجنب المزيد من الضرر، ومنع المضاعفات، والعثور على العلاج لتحسين ظروف الكلى في أقرب وقت ممكن. هذه هي النقطة الرئيسية في علاج أمراض الكلى المزمنة.

في هذه المرحلة، غسيل الكلى أو زرع هو إلى حد كبير، وغير ضروري أيضا. النقطة الرئيسية الآن هو العثور على الدواء لاطلاق سراح يكد، وآلام الظهر، والعثور على الأسباب الجذرية لآلام الظهر. بعد كل شيء، لا تزال هناك إمكانيات أخرى للحصول على آلام الظهر. التشخيص الحق يلعب دورا هاما في علاج كل الأمراض.

إذا كنت لا تريد أن تأخذ الدواء الستيرويد، وتريد أن يتقلص الخراجات الكلى في يكد في نفس الوقت، يمكنك محاولة السموم إزالة العلاج، بل هو العلاج الطبيعي، والعلاج الطب الصيني التقليدي القائم على أن استخدام الطب العشبية الطبيعية للمساعدة وتحسين ظروف الكلى والافراج عن آلام الظهر. ويمكن أن يساعد أيضا تقليص الخراجات الكلى وإصلاح الأنسجة الكلوية التالفة الناجمة عن الخراجات الموسع.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع الفقاعات في البول

المتلازمة الكلوية هي حالة مرضية حيث تندد خلايا الكلى والأنسجة بسبب اضطراب المناعة. فقاعات في البول يعني أن الكبيبات تالفة. على الرغم من أنه لا يجعل أي ألم للمرضى، وهذا يعني أن هناك أضرار جسيمة على وظائف الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون أن ما هو العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع فقاعات في البول.

فقاعات في البول يجب أن تثير انتباه المرضى، على الرغم من أنها لا تجعل أي مضايقات للمرضى، فإنه يشير إلى مشاكل خطيرة على وظائف الكلى. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل صحيح، المزيد والمزيد من الضرر على وظائف الكلى تحدث. العلاج المنشطات هو شائع المستخدمة في المرضى للحد من البروتين البروتين في البول، ولكنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية بما في ذلك وجه القمر، والتأرجح المزاج، والاكتئاب وزيادة الوزن. هذه تؤثر على نوعية حياة المرضى وخاصة بالنسبة للأطفال.

في الصين، العلاج المناعي هو علاج خاص للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ذات الصلة المناعي. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفة خاصة بها والغرض منها لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى مباشرة، في نفس الوقت، الدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن تتحول إلى الكلى مباشرة.

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالإبر لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة داخل الكلى.

كما تعمل هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى، فقاعات في البول يمكن أن تختفي تدريجيا.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

هو تورم جزء من الفشل الكلوي المستحثة من قبل المتلازمة الكلوية

طالما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فإنها ملزمة لتجربة تورم. تورم يؤثر على مظهر المرضى وكذلك الحياة. تورم هو جزء من الفشل الكلوي الناجم عن متلازمة الكلوية. إذا كنت تريد أيضا أن تعرف أسئلة أخرى، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب مباشرة.

في العيادة، يحدث تورم عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حاجز بالكهرباء وحاجز تصفية، وهذا يعني، هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى. في حين أن العلاجات الحالية تركز فقط على تخفيف تورم فقط، فإنه لا إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى في الأساس، ونتيجة لذلك، عندما يصاب المرضى البرد، وتورم الانتكاس بسهولة. لذلك، فإن خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى أن المرضى قد تلقى أفضل العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

طالما إصلاح وظائف الكلى، سيتم تخفيف تورم بشكل طبيعي وتدريجي.

في الصين، نود أن نقترح الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

في المقام الأول، سيتم اعتماد العلاج المناعي لتحسين المناعة وإعادة بناء هيكل الكلى. والعلاج المناعي هو واحد من العلاج المميز لدينا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والذي يتكون من ست خطوات، بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، والتكيف المناعي والحماية المناعية. مع تحسن حصانة الخاص بك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية أولا.

الى جانب ذلك، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي مشهور في الناس في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في استعادة وظيفة الكلى.

هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى الآفات مباشرة.

على الرغم من أن التورم هو علامة شائعة في مرضى الفشل الكلوي، طالما أن المرضى يأخذون العلاجات الصحيحة والسليمة، سيكون هناك فرصة كبيرة لتخفيف ذلك من الجذر. هل ترغب في تجربة هذه العلاجات؟

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

كيف يمكننا منع السكري مع البروتين من تسرب إلى البول


يشير مرض السكري إلى الكثير من السكر في الدم المودعة في الدورة الدموية، الأمر الذي يجعل المرضى تجربة بعض التغييرات على جسمك والبروتين في البول هو الأكثر شيوعا. لذلك، المرضى يتساءلون كيف يمكن أن تمنع البروتين من تسرب إلى البول.

عندما الدم نسبة السكر في الدم أيضا في الدم، الدورة الدموية يصبح أبطأ وأبطأ. ونتيجة لذلك، يتم شح خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، ونتيجة لذلك، وتنخفض وظيفة الكلى تدريجيا، والذي يسمح الكثير من تسرب البروتين إلى البول. دون إدارة فعالة، والمزيد والمزيد من تسرب البروتين في البول، مما أدى إلى الفشل الكلوي بسهولة.

في الصين، تم توفير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما وإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

كما أن هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات الودائع في الدم، ويصبح تلف الكلى أكبر وأكبر. وبما أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما ينبغي أن تفعل، كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الدم والمزيد والمزيد من تسرب البروتين في البول.

هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في دمك إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي، والأسوأ من ذلك، فإن السموم والنفايات المودعة في الدم لا يؤدي إلا إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة أخرى العلاجات. ونتيجة لذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

يستخدم العلاج المناعي لتحسين مناعتك وتنظيم اضطراب المناعة تدريجيا. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، العلاج أكونكتور لاستعادة وظيفة الكلى.

اعتماد هذه العلاجات يساعد على منع البروتين من تسرب إلى البول،
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

علاج بروتينية مع مرض السكري


علاج بروتينية مع ديابيتسير، لدي مشكلة تمرير الكثير من البروتين في البول، يمكنك مساعدتي مع ذلك؟ هذه رسالة تركها المريض. هل لديك أي مشاكل حول بروتينية مع مرض السكري؟ يرجى النقر على مربع الدردشة هناك أو انتقل لأسفل إلى الاتصال مع الطبيب على الانترنت مباشرة.

لماذا يعاني مرضى السكري من بروتينية؟

يشير مرض السكري إلى الكثير من السكر في الدم في الدم. والجسد هو المسؤول عن هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، مما يخلق النفايات والمواد المفيدة في الدم. وتعمل الكلى لتصفية الدم، التي تفرز النفايات المنتجات من الجسم وإعادة امتصاص المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. طالما أن الكثير من الودائع السكر في الدم، وخلايا الكلى والأنسجة تضررت كثيرا، ونتيجة لذلك، والكلى هو أقل قدرة على استيعاب البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم مرة أخرى، مما أدى إلى بروتينية وبيلة ​​دموية.

علاج بروتينية مع مرض السكري

سيتم استخدام المنشطات عندما يعاني المرضى من بروتينية، على الرغم من أن العلاجات المنشطات تأخذ آثار سريعة لتخفيف بروتينية مؤقتا، كما أنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. الى جانب ذلك، فإنه يجعل المرضى يعانون من انخفاض المناعة، وجه القمر والوزن مرة أخرى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

في البيئة الصحية والنظيفة، وتستخدم العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام الطبية، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

من خلال أخذ هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، سوف يعاد بروتينية بشكل أساسي.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

الإدارة التغذوية للمتلازمة الكلوية

عندما تشخيص مع متلازمة الكلوية، والمرضى لا يمكن أن تساعد فيما يتعلق حول الإدارة التغذوية. كما نعلم جميعا، والنظام الغذائي هو الجزء الأساسي في الحفاظ على صحة الجسم كله. الآن، دعونا نرى الإدارة الغذائية للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

في الواقع، يجب أن تعتمد خطة النظام الغذائي الودية الكلى الحقيقية على الظروف الحالية للمرضى، والعمر، والوزن. من المهم جدا أن يتم استشارة أخصائي أمراض الكلى و / أو اختصاصي تغذية كلوي. سوف خبرائنا إعطاء خطة النظام الغذائي الفردية الخاصة بك على أساس ظروف المرض الخاص بك.

الآن، دعونا نرى الاقتراحات العامة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

نظام غذائي منخفض البروتين

الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية لا يمكن أن تأخذ كمية عالية من البروتين الأطعمة لأنها سوف تزيد من العبء عن الكلى التالفة. وهذه المواد الغذائية تزيد من الأضرار التي لحقت أنبوبي الكلى. وبالتالي، يقترح المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لاتخاذ الأطعمة البروتينية عالية الجودة، مثل الأسماك الجافة والدواجن والبيض الأبيض واللحوم الخالية من الدهون والقمح والبقوليات وبراعم الخ تذكر أن تأخذ الأطعمة البروتينية عالية الجودة في الاعتدال.

الحد من تناول الملح

انخفاض استهلاك الصوديوم (الملح) يساعد المرضى على تخفيف تورم في اليدين والساقين أو أجزاء أخرى من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، الحمية منخفضة الصوديوم تسهم في منع ارتفاع ضغط الدم الذي هو أحد الأسباب الرائدة أو أعراض نموذجية لمرضى أمراض الكلى.

الدهون اللحوم

اللحوم الدهنية هي طعام آخر أن مرضى متلازمة الكلوية لا يمكن أن تأكل بسبب أنها عالية في الدهون. متلازمة الكلوية هو مرض تميز تسرب شديد من البروتين. البروتين هو التغذية الهامة من جسمنا، وعندما يتم تسريب كمية كبيرة منهم، والكبد تفرز البروتين الدهني لتلبية الطلب الأساسي للجسم وهذا يمكن أن يسبب فرط شحميات الدم مباشرة. فرط شحميات الدم هو السبب الحقيقي لمرضى متلازمة الكلوية لتجنب اللحوم الدهنية.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

كيف يسبب مرض السكري متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هي مجموعة من المظاهر السريرية، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن العديد من الظروف والأمراض. مرض السكري هو واحد منهم فقط. كيف يسبب مرض السكري المتلازمة الكلوية؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

السكري ومتلازمة الكلوية

مرض السكري يعني مستوى السكر في الدم مرتفع. لإزالة السكر الزائد من الجسم، الكليتين لديك للعمل بجد. الإرهاق على المدى الطويل يمكن أن يضر الكلى بسهولة. مرض السكري حتى الآن هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى. في المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، قد يكون لديك فقط ميكروالبومينوريا، ولكن مع تطور المرض، فمن المرجح أن يكون لديك بروتينية ضخمة، وتورم، وأعراض أخرى. ثم تحدث متلازمة الكلوية.

كيفية السيطرة على متلازمة الكلوية الناجمة عن مرض السكري؟

العلاج التقليدي هو استخدام المنشطات ومناعة. أنها يمكن أن تساعد في الحد من تسرب البروتين، ولكن هذا هو فقط مقياس ستوبجاب. إذا كنت ترغب في الحصول على السيطرة الدائمة، يجب إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى.

في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، يستخدم على نطاق واسع العلاج السمية إزالة في علاج متلازمة الكلوية. يمكن أن يجعل تورم تختفي، والبروتينية وبلعمة دموية تتحول السلبية. حتى لو تورم الحرارية، بروتينية وبيلة ​​دموية يمكن السيطرة عليها بشكل جيد للغاية.

هذا العلاج هو الاستفادة من مختلف العلاجات الصينية مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، ماي كانغ خليط والطب الصيني عن طريق الفم لطرد النفايات والسوائل الزائدة من الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للكلى الذاتي الذاتي، شفاء. فإنه يمكن أيضا تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة لتوفير الكلى التالفة مع ما يكفي من العناصر الأساسية وذلك لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع العلاج، وتورم سوف تتلاشى، ونصف الشهر في وقت لاحق، بروتينية الخاص بك سوف تنخفض تدريجيا كذلك. مع استمرار العلاج، سوف تكون متلازمة الكلوية تحت السيطرة، ويمكن أن تستقر مرض السكري الخاص بك كذلك.

كيف يسبب مرض السكري المتلازمة الكلوية؟ الآن تحصل على الجواب. إذا كنت لا تريد مرضك لتطوير الفشل الكلوي بسرعة، يجب أن تأخذ العلاج في أقرب وقت ممكن للسيطرة على المرض بشكل جيد.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

أعراض أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم


الضرر من الأوعية الدموية في الكليتين بسبب ارتفاع ضغط الدم المعروف باسم ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية. ارتفاع ضغط الدم الشرياني ذات الصلة الكلوي هو مشكلة شائعة على نحو متزايد في الآونة الأخيرة، لأن ما يقرب من 25٪ من المرضى الذين يعالجون حاليا مع غسيل الكلى وارتفاع ضغط الدم قبل بدء العلاج البديل الكلوي. ويعرف ارتفاع ضغط الدم أيضا باسم المرض الأيضي، في حين أن الكربوهيدرات، البيورين والاضطرابات الدهنية هي ملامح هذه المتلازمة. من ناحية أخرى، فإن تطور مرض الكلى يعتمد على مدى إصابة توبولوانترستيتيال.
العلامات والأعراض
في معظم الأحيان، وارتفاع ضغط الدم لا تظهر أي أعراض. المشكلة هي أن ارتفاع ضغط الدم ليس مجرد سبب لأمراض الكلى، ولكنه أيضا نتيجة للأضرار الناجمة عن أمراض الكلى. ارتفاع ضغط الدم يجعل عملك أكثر صعوبة ويضر الأوعية الدموية. كما الأوعية الدموية في قلبك تصبح تالفة، فإنها تفقد فعاليتها في فحص النفايات من جسمك. هذا يزيد من السوائل في الجسم ويزيد من ضغط الدم الخاص بك أكثر من ذلك.
أعراض أمراض الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم ما يلي:
 البولية غير طبيعي
الحاجة إلى التبول أكثر في كثير من الأحيان، وخاصة في الليل.
بروتينية: المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية سوف تواجه بروتينية. تلف الكلى، لذلك غفر الانخفاض. وهذا يؤدي إلى بروتين طرد خارجا مع البول.
انخفاض في كمية البول أو صعوبة التبول.
وذمة
المرضى سوف تواجه وذمة (احتباس السوائل)، وخاصة في الساقين السفلية. هذا هو عرض واضح وذمة سوف تنتشر مع تفاقم المرضى.
ارتفاع ضغط الدم
أكثر أعراض هن ارتفاع ضغط الدم. تدمر الكلى يؤدي إلى زيادة ضغط الدم باستمرار.
القلب وآفات قاع العين
المرضى الذين يعانون من هن على المدى الطويل سوف تواجه أمراض أخرى، مثل مرض الشريان التاجي، واحتشاء عضلة القلب وفشل القلب.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

النظام الغذائي لعلاج ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 3 كد


كما نعلم جميعا أن النظام الغذائي شاحب دورا هاما جدا في حياتنا اليومية، فإنه يمكن أن يكون دائما موضوعا ساخنا طالما هناك أشخاص هناك. حتى تتمكن من معرفة مدى أهمية ذلك بالنسبة للمرضى.

للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية والمرحلة 3 مرض الكلى المزمن، إذا كان يمكن أن تبقي على اتباع نظام غذائي يصلح التي يمكن أن تكون مفيدة جدا لصحتهم. ثم ما هو النظام الغذائي مناسبا لهم؟ يقدم الخبراء النصائح التالية:

وينبغي أن يكون النظام الغذائي خفيفة وليس الملح أيضا، وإلا سوف تحفز زيادة ضغط الدم وتسريع تصلب الشرايين. للمرضى الذين حصلت للتو ارتفاع ضغط الدم، كبح تناول الملح يمكن أن تقلل من مستوى ضغط الدم. ولكن بالنسبة للمرضى الذين هم في ارتفاع ضغط الدم المتوسطة أو العالية، فإنها أيضا يجب أن تأخذ بعض الأدوية.استعرض النصائح المذكورة أعلاه، ينبغي للمرضى أيضا تناول ما يكفي من البروتين ولكن ليس كثيرا. لذلك من أجل ضمان إمدادات التغذية، يجب أن تأكل الأطعمة التي هي وفيرة في بروتين عالي الجودة. تناول الأسماك 2-3 مرات لكل أسبوع التي يمكن أن تحسن مرونة الأوعية الدموية وزيادة كمية البول، وبالتالي خفف ضغط الدم. السيطرة على تناول السكر هو أيضا مهم، لأن السكر يمكن أن تتحول إلى دهون في جسمنا التي قد تسرع تصلب الشرايين.

في كلمة واحدة، لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يجب أن تأكل المزيد من الأطعمة التي هي غنية في البروتين عالي الجودة والفيتامين والبوتاسيوم. يجب أن تتجنب الأطعمة التي هي ملح جدا أو حلوة جدا، وينبغي أيضا الابتعاد عن الكحول والتبغ.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :

الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس كم من الوقت قبل الفشل الكلوي

"تم تشخيص أختي مع الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، هل يمكن أن تخبرنا كم من الوقت قبل أن تتقدم إلى الفشل الكلوي؟
"الجواب: مرحبا، سيدي، لقد حصلت على سؤالكم ويشعر بالأسف جدا أن نسمع أن أختك تعاني من الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس. حاليا، هي في المرحلة 3 كد. إذا لم تعالج بشكل جيد، فإن المرض يتطور إلى المرحلة 5 أو الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

والخبر السار نود أن أبلغكم هنا هو أنه في حالة الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، الفشل الكلوي يمكن تجنبها طالما أن شقيقتك يحصل على العلاج الفوري والمنهجي.


أما بالنسبة لأفضل خيار العلاج للكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، العلاج المناعي هو خيار جيد. هذا هو النهج الشامل الذي لا يمكن القضاء فقط على الأعراض ولكن أيضا علاج أمراض الكلى أساسا من السبب الجذري.


قد تشمل عملية العلاج الكامل من العلاج المناعي ست خطوات، يدعى التشخيص الدقيق، ومنع الاستجابة المناعية المفرطة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة، وحماية المناعة وإزالة المناعة. يتم اختيار خطوات محددة وفقا لحالة مرض كل مريض. لذلك، يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية.


العلاج المبكر هو المفتاح لتجنب الفشل الكلوي في حالة أختك من الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
 

يمكن الناس مع فسغس شرب الحليب

يمكن أن الناس مع فسغس دينك الحليب؟ عندما يتم تشخيص الناس مع فسغس، طبيبهم عادة يتطلب منهم الالتزام بنظام غذائي صارم. المرضى، وخاصة تلك على غسيل الكلى، قد يشعرون أنهم يجب تجنب ما يقرب من جميع الأطعمة المفضلة لديهم. كما تغير نمط الحياة، كان الحليب جزءا أساسيا من حياة كثير من الناس. إذا كان بعض منهم فسغس، هل هم بحاجة إلى الإقلاع عن الحليب المفضل لديهم؟

نظرة شاملة من النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من فسغسللأشخاص الذين يعانون من فسغس، وأطبائهم عادة ما يوحي لهم اتباع نظام غذائي صحي مع كمية صحيحة من البروتين عالي الجودة والملح والدهون منخفضة والخضروات والفواكه عالية تستهلك، وما إذا كان الفوسفور والكالسيوم مستوى المرضى أعلى من المعتاد، ينبغي وتجنب ما يقرب من جميع الحبوب وبعض الخضار والفواكه. وبالإضافة إلى ذلك، وشرب كمية صحيحة من المياه وهناك حاجة أيضا بالنسبة لهم. معرفة الرأي العام من فسغس النظام الغذائي، وسوف نتحدث عن موضوع اليوم.


يمكن أن الناس مع فسغس شرب الحليب؟


ووفقا للبحوث، الحليب يحتوي على 80٪ من البروتين عالية الجودة التي هيكل مشابه جدا لبنية الجسم وهذا يحدد الحليب يمكن أن تلبي حاجة هؤلاء المرضى من البروتين عالي الجودة. بروتين عالي الجودة ليس مفيدا فقط للصحة العامة للمرضى، ولكن أيضا لن يزيد من عبء العمل على المرضى الذين يعانون من ضعف الكلى. إلى جانب ذلك، يحتوي الحليب على الأحماض الأمينية الأساسية الغنية وميزان الفوسفور والكالسيوم. لذلك، على الرغم من هؤلاء المرضى الفوسفور ومستوى الكالسيوم أعلى من المعتاد، فإنها لا تزال تستهلك الحليب.


كم من الحليب يمكن أن يشرب كل يوم؟


الحليب هو في الواقع جيدة للأشخاص الذين يعانون من فسغس، ولكن الحليب الزائد سيزيد أيضا من عبء الكلى. كمية صحيحة من الشراب المهم. عموما، واقترح كيس من الحليب، وهو حوالي 250mml، لهؤلاء المرضى. ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تستهلك أيضا بيضة واحدة بيضاء كل يوم.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :