ارتفاع الكرياتينين 6، ارتفاع ضغط الدم مرض الكلى: إعطاء اقتراحات العلاج

أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم، والمعروف أيضا باسم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، ويشير إلى أمراض الكلى الناجمة عن سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط. بل هو مرض الكلى التدريجي مع انخفاض تدريجيا وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين 6 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة مع انخفاض وظائف الكلى. لذلك أخذ العلاج الفعال أمر ملح جدا للمريض. في هذه المقالة، والمجتمع الكلى يهتم تقديم اقتراحات العلاج للقضية.

غسيل الكلى

بشكل عام، إذا كان مستوى الكرياتينين أعلى من 5 ملغ / دل، سيتم اقتراح غسيل الكلى. لأن هناك الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، والغسيل الكلوي هو أسرع طريقة لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الدم. وغالبا ما يعتبر كبديل والعلاج المنقذة للحياة لمرضى الكرياتينين عالية. ومع ذلك، غسيل الكلى غير قادر على استعادة وظيفة الكلى، لذلك المرضى بحاجة إلى أعتبر بانتظام، والتي يمكن أن تؤثر على الحياة الطبيعية للمرضى.

 السيطرة بشكل جيد على ضغط الدم

كما نعلم، هو سبب ارتفاع ضغط الدم مرض الكلى بشكل رئيسي من ارتفاع ضغط الدم. إذا كان ضغط الدم لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، فإنه يمكن أن يسبب المزيد من تلف الكلى وتفاقم المرض للمرضى. المرضى بحاجة إلى اتخاذ بعض الأدوية للسيطرة على ضغط الدم، والتي يمكن أن تبطئ تطورها.

علاج الطب الصيني لاستعادة وظيفة الكلى

وينبغي أن يكون هذا الشيء الأكثر أهمية لمرضى أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم، وبمجرد أن يتم تحسين وظيفة الكلى، ويمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى والعيش حياة أفضل. نوصي مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني للمرضى، بل هو العلاج الخارجي والعلاج العشبية. و أوزموثيرابي يمكن أن تساعد على تمدد الأوعية الدموية وزيادة الدورة الدموية، والتي يمكن أن تجلب المزيد من التغذية والأكسجين إلى الكلى مع زيادة حجم الدم، وهذا يمكن أن يساعد على تحسين القدرة على الشفاء الذاتي من الخلايا الكلوية الكامنة وتحسين وظائف الكلى. ثم يمكن أن توقف اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وجعل التشخيص الجيد للمرضى.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921