كيفية وقف أو تقليل عدد لغسيل الكلى غسيل الكلى

سريريا، غسيل الكلى هو مساعدة مرضى الفشل الكلوي شعور معاملة أفضل، ولكن المرضى سوف تشهد بعض الآثار الجانبية، وحياة المريض أكثر بؤسا في مرحلة ما. لذلك، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا كيف لوقف غسيل الكلى أو تقليل عدد لغسيل الكلى.

ونظرا للعدد المتزايد من مرضى غسيل الكلى على بينة من أوجه القصور في العديد من الخبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وقدم سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى.

العلاج التطهير هو السموم واضحة تماما من طريقة في المختبر لعلاج النفايات، يمكن لهذا العلاج ليس فقط منع المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ويقلل من آثار العلاجات الأخرى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج الموضعي في علاج هذا عشب يحتوي على كميات كبيرة من، بالإضافة إلى ذلك، يتطلب المكرر إلى مسحوق العشبية، وتحسين كفاءتها. ثم يتم جمع المسحوق في الحقائب اثنين، على ظهرك لمدة 40-50 دقيقة. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في الآفات الكلوية، ولكن أيضا يمكن أن توفر ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد الغذائية مباشرة إلى الكلى.

حمام العلاج هو علاج موضعي، من عرق الجسم كله لمساعدة المرضى على تعزيز الدورة الدموية النظامية.

الحجامة هي شكل من أشكال الطب البديل ينتج شفط جزئي على الجلد. عن طريق الشفط الناتجة عن الكاس على المنطقة المستهدفة وضعت على الجلد في فراغ، والالتصاق من الجلد، والتي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الألم الجسدي تراجع، ومساعدة المرضى يشعرون بالراحة.

لعلاج إبرة الوخز بالإبر إدراجها في الجلد. ويمكن أن تساعد أيضا المرضى تخفيف الانزعاج من أعراض آلام جسدية.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات في غضون شهر، ويمكن تحسين الوضع مرضك سيعيد بشكل طبيعي وظائف الكلى بشكل أساسي.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921