كم مرة يتدهور إلى الفشل الكلوي، الفشل الكلوي 4 5

رقم 4 هو ثاني مرحلة متأخرة الفشل الكلوي وأمراض الكلى والفشل الكلوي هو أول أمراض الكلى خمسة في نهاية المرحلة. لمدة أربعة مرضى الفشل الكلوي، والحاجة إلى السيطرة على نحو فعال للمرض تقدم، فإنه سيكون من السهل جدا لتطوير خمسة الفشل الكلوي. والمرضى الغريب هو كم من الوقت يستغرق أربعة الفشل الكلوي في أول فشل خمس الكلى.


في الصين، لتوفير المرضى الذين يعانون من مجموعة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة لمساعدتك على عكس المرض من جذوره. علاج الكثير من التطوير المتخصص الكلى، بما في ذلك العلاج التقليدي الصيني اختراق الطب القائم على الصغير، حمام العلاج، العلاج بالحجامة والعلاج التبخير، والعلاج بالحجامة والعلاج بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو استعادة العلاج الكلوي. وهو تطبيق خارجي، والذي يحتوي على كميات كبيرة من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى الأعشاب النقاء إلى مسحوق، التي تم جمعها في كيس اثنين. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أيضا أن يتم تسليمها مباشرة إلى الكلى كمية كافية من الدم والأكسجين والمواد المغذية.

الحجامة هي الطب الصيني قوة شفط التقليدية المولدة محليا على الجلد. العلاج بالحجامة للإفراج عن مجموعة متنوعة من آلام الجسم، والسموم الافراج، والتخلص من مرض جسدي.

العلاج بالوخز بالإبر لتضاف نقطة من خلال نقاط الوخز بالإبر لمساعدة المرضى على الاسترخاء والافراج عن الانزعاج.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك