نقص بروتينات الدم ومتلازمة الكلوية، ما هو العلاج الطبيعي


"ما هو العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية مع نقص بروتينات الدم؟"
ماذا يعني نقص بروتين الدم؟
نقص بروتينات الدم يشير إلى الحالة الطبية التي أقل البروتين في الدم، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن عدد من الأسباب والعوامل. فإنه عادة ما يدفع تورم في الجسم حيث أن الدم لا يمكن أن تحمل لدينا ما يكفي من السوائل من الفضاءات الخلية. ما هو أكثر من ذلك، فإن المرضى يعانون من فقر الدم، بروتينية وغيرها من المضايقات. أيضا، ويظهر تلف الكلى سيئة للمرضى متلازمة الكلوية.
ما هو العلاج الأفضل لعلاج نقص بروتينات الدم في المتلازمة الكلوية؟
أي واحد هو أفضل لعلاج نقص بروتينات الدم في متلازمة الكلوية ويستند على المرضى المرض الحالي الظروف. هنا سوف أعرض بعض خيار جيد لك.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، علاج التطبيق خارجيا، هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي. يتم تطبيقه لتكبير الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى تدريجيا وأمان.
تبخير العلاج هو البخار الجسم كله مع حساء عشب خاص. وبالتالي، فإن المواد الفعالة تدخل الجسم وجلب بعض السموم وتعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة بشكل طبيعي.
العلاج بالسموم إزالة، ما يعتبر بديلا عن غسيل الكلى إلى حد ما، يمكن أن تدفع جميع الرواسب السامة من الجسم مع قبول سلسلة من العلاجات الطبيعية. وفي وقت لاحق، سيتم التحكم في الأعراض، وتوقف تلف الكلى، والبيئة الداخلية الصحية التي هي مفيدة للكلى للتعافي يحدث.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تعزيز وظيفة الكلى، وانخفاض مستوى الكرياتينين، وسوف تكون اختفت نقص بروتينات الدم والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :